أسرع طرق لتخسيس الأفخاد عن النساء والرجال

أسرع طرق لتخسيس الأفخاد عن النساء والرجال



الأفخاد الممتلئة من أكثر الأشياء التي تزعج الرجال والنساء على حد سواء ومن المعروف أن تراكم الدهون عند النساء في منطقة الأفخاد بينما تتراكم تلك الدهون عن الرجال في منطقة الكرش ويرغب كل منهم بالتخلص من الدهون.
إليكم وصفات طبيعية لتخسيس الأفخاد بسهولة ودون مشقة ولا جهد فقط تحتاجي للإستمرارية على تناول تلك الوصفات.

أسرع طرق لتخسيس الأفخاد عن النساء والرجال



   الوصفة الأولى

يمكنكي إستخدام معلقتين من خل التفاح ودهن مناطق تجمع الدهون وتتركيها حوالي 20 دقيقة ومن ثم يتم غسل المنطقة بماء دافئ ويتم تكرار العملية مرتين في الإسبوع ولمدة شهر متواصل....لكن يقال إن ماء خل التفاح كثره إستخدامه يرهق الجلد ويسبب له مشاكل كثيرة.

الوصفة الثانية

 يمكن إتباع تلك الوصفة للتخلص من دهون الأفخاد دون آثار جانبية وهي عبارة عن سلق كمية من الكوسة وكمية من الفاصوليا في إناء واحد ويتم ضربهم جيدا في الخلاط للحصول على عصير وتناول كوب صباحا ومساء.

الوصفة الثالثة

الوصفة دي تعتبر من الوصفات الرهيبة في تخسيس الافخاد والمؤخرة وهي عبارة عن وضع كمية مناسبة من الزنجبيل مع القرفة بنسب متساوية ويتم وضعهم في إناءوغليهم جيدا وتركهم في الثلاجة ويتم تناول كوب بعد كل وجبة.

الوصفة الرابعة  

مما لا شك فية أن القرفة والزنجبيل من المواد التي تساعد على حرق الدهون بطريقة سريعة ورهيبة مع إعطاء طاقة للجسم في الشتاء 
يمكنكي خسارة 7 كيلو بهذه الوصفة وهي كالتالي
ربع ملعقة قرفة مطحونة
نصف ملعقة زنجبيل
عسل أبيض حسب رغبتك
ليمون
ماء دافئ
الطريقة
في إناء نظيف نضع ملعقة الزنجبيل ومن ثم يمكن إضافة القرفة ثم قومي بإضافة الماء الذي سبق غلية مسبقا ويمكنكي تحلية هذا الشراب بالعسل ولا تضعي سكر على المخلوط السابق ثم قومي بتقطيع الليمونة ووضعها مع الخليط وتغطية حوالى دقيقتان حتى لا يتطاير المواد الفعالة من الخليط والاستفادة منها قدر المستطاع.
نصائح للتخسيس
هذه تجربتي الخاصة وما زلت أمارسها حتى اليوم وبفضل الله جسمي متناسق وبالاضافة لذلك لا أتبع أي حمية غذائية ولم أمنع نفسي من أي صنف من المأكولات وذلك عن طريق أنني أتناول طعام الأفطار ومن ثم أقوم بحرقة سواق بالتسوق لشراء الخضروات او تنظيف البيت وهذا يتم حرقة ولا يتراكم الدهون.
وجبة الغذاء أتناول كل ما أريد ولكن قبل الأكل أتناول كوب من الماء بحوالي خمس دقائق ثم اتناول الغذاء ولكني لا أكثر من الطعام وبعد الغداء بنصف ساعة أتناول كوب من الشاي بالليمون ولا أضع سكر وهذه الوصفة رهيبه في القضاء على الدهون التى تناولتها في الغداء.
اما بالنسبة للعشاء فغالبا لا أتناوله ولكني اتناول فاكهة او حليب ومعه قطعه من البسكويت او زبادي إن وجد او خيار.
ولو تناولت العشاء مره كل فترة أتناول بعده كوب من الشاي بالليمون بدون سكر بعد العشاء بنصف ساعة وهذه تجربتي الشخصية للحفاظ على رشاقة الجسم دون تعب وإن شعرتي بزيادة في الوزن يمكنكي تقليل كمية الغداء وممارسة المشي للتخلص من الدهون المتراكمة.

ممارسة التمارين يعطي الجسم الطاقة والحيوية ويحرق دهون الجسم


إرسال تعليق

0 تعليقات