مبيعات هواوي ترتفع 58% فى السعودية


أفصحت شركة هواوي في المملكة السعودية عن نمو هائل في مبيعات الهواتف الذكية في المملكة أثناء شهر رمضان المبارك، حيث تحدثت أنها أحرزت نموًا بنسبة 58% خلال هذا العام مضاهاة مع الشهر الفضيل من العام الماضي 2018 ، وهو ما يمثل أكثر من  تضاؤل المبيعات.



وقالت المؤسسة في إخطارها: “أثمر تفاني مؤسسة هواوي تك انفستمنت العربية المملكة العربية السعودية والتزامها تجاه الابتكار في تحقيق نسب نموّ استثنائية في مجموعة إجراءات المستهلكين، حيث ازدادت مبيعات التليفونات المحمولة منذ مطلع شهر رمضان المبارك ذلك العام وحتى يومنا ذلك بنسب وصلت إلى 58 في المئة نحو مقارنتها بنفس المرحلة من شهر رمضان الماضي.”

من جانبه عقب نائب رئيس مؤسسة هواوي العربية المملكة العربية السعودية، السيد بيل يو، بالقول: “إن الارتفاع في المبيعات في سوق المملكة العربية السعودية هو ثمار الثقة التي تحظى بها هواوي من قبل مستخدمينا وشركائنا وموزّعينا في المملكة”. واستكمل: “ننظر إلى هذا النجاح باعتباره مسؤولية إضافية باتجاه الاستمرار في توفير هواتف ذكية وابتكارات وخدمات ما عقب البيع ذات جودة عالية. نودّ تقديم امتناننا إلى جميع المستخدمين، الشركاء وشبكة الموزّعين في المملكة، ونحن نثمّن عاليا تفانيهم اللامحدود وحبّهم لـ هواوي”.

ويعتبر السوق السعودي من أضخم أسواق المؤسسة في المساحة بأكملها، وقد ساهم هذا في اختيار المملكة لتصبح الوجهة الأولى لهاتف سلسلة Y الحديث HUAWEI Y9 Prime 2019 والموجه للشباب.

إرسال تعليق

0 تعليقات