يوتيوب تعلن إيقافها تطبيق مشاركة وبث فيديوهات الألعاب


أفصحت منصة يوتيوب عن عزمها وقف تطبيق مشاركة وبث الألعاب المعزول YouTube Gaming في 30 شهر مايو القائم، حيث كانت المؤسسة قد أنشئته في عام 2015 بعيداً عن منصتها وموقعا المعترف به رسميا لغاية تيسير وصول وبث محبي الألعاب لفديوهاتهم على نحو مستقل، سوى أفادت العام الزمن الفائت بنيتها إيقافه، لتعلن اليوم عن التوقيت ونيتها دمج أفصل ميزاته في التطبيق المعترف به رسميا.


فيما سيظهر التطبيق عقب أيقافه كأيقونة جانبية في الموقع الرئيسي ليوتيوب على نحو مماثل لقائمة الأفكار المطروحة والأكثر رؤية؛ وسيكون محبي تلك الزاوية قادرين على رفع فيديوهاتهم أو متابعة رحلتهم في البث الحي بواسطة الأيقونات المتاحة في أعلى الصفخة التي ستعرض كأنها بيئة داخلية مخصصة لفيديوهات الألعاب في المنصة.

حيث سوف يتم توظيف تنبيهات خاصة بصفحة الألعاب الرئيسة والتي ستحوي بداخلها صفحات منفصة لكل لعبة تحتوي الأعلى رؤية والبث المباشر وما إلى هذا من التصنيفات حيث سيتكن البصيرة من مواصلة أي من هذه الصفحات على حدة وفق ميوله.

وقد أتى مرسوم المؤسسة ذلك نظراً للتشتت الذي يتكبد منه رواد زواية الألعاب والتذبذب بين مشاركة المحتوى خاصتهم على التطبيق الأساسي أو تطبيق الألعاب الفرعي؛ لتتخذ قرارها مستقطبة جميع أولئك الهواة والذي يصل عددهم 200 مليون مستعمل نشط كل يومً في موضع واحد على ظهر المنصة الأساسية.

إرسال تعليق

0 تعليقات